الاسباب التي تجعل العلاقه الزوجية ممتعة للمرأة !!


نعاني في بلادنا العربيه من مشكله متفاقمه مع الحياه الزوجيه .. قد يكون ذلك بسبب حياء المرأه العربيه الذي هو تاج ولا جدال في ذلك .. ولكن يجب على الجميع التعلم والمعرفه للوصول الى ما امر الله به في كتبه السماويه . اجتهد العلماء كثيرا حتى وصلوا الى بعض هذه الاساليب التي تشبع رغبه المرأه سواء تحدثت ام لا .. واليكم التفاصيل 

 

* القبله : هي التذكره الذهبيه للحدث الرئيسي وطبقا للمجله العلميه للطب النفسي فأن المرأه تفضل القبلات كثيرا كبدايه عن الدخول مباشره في العلاقه الزوجيه . يجب ان تكون بداية الفعل اثناء القبلات ويجب بالتاكيد الحفاظ والاهتمام برائحة الانفاس العطره .. ذلك له تأثير نفسي كبير على المرأه 

* الحركه : حركه الزوج مع زوجته وملمس يديه على جسدها يسبب احساسا يجعل المرأه تطلب المزيد دائما . مفتاح الدوافع العاطفيه هو الحركه . القيام ببعض الحركات الخاصه والعلامات المميزه بين الازواج يساعد على التقارب بينهم .. 

* اهتم بها : داعبها بيدك في منطقه الذراع . هذه المنطقه مليئه باعصاب المتعه والتي تستجيب الي اللمس والمداعبه . وهذه الاعصاب والتي تدعي c tactile توجد ايضا في الوجه والقدم .. والتي ترسل اشارت الي مركز المتعه .. 

* يجب ان تجعلها تشعر بانها مثيره . استمع الى الاشياء التي تقولها عن نفسها . شاهد ردود افعالها عندما تلمس مناطق معينه . قال الدكتور كري دكتوراه في طب العلاقات الخاصه . ” يجب ان تندمج مع شريكتك .. تستمع اليها وتحدثها وتداعبها ولا تحاول التعليق على ما يضايقها في جسمها ولا حتى بالايجاب .. 

*تغيير المكان .. لا يوجد ما يمنع تغيير مكان الاقامه او مكان ممارسه العلاقه الزوجيه فتره صغيره كل شهر او كل عام .. في مكان رومانسي تتمناه الزوجه او تغيير الظروف المحيطه بهذا الفعل .. 

* البدايه يجب ان تكون دائما خارج غرفه النوم .. تبدأ بالكلام الجميل الذي يتغني بالجمال والجسم .. ثم بعض المداعبات اللطيفه خارج الغرفه وهذا ما له من تهيأه واستعداد نفسي وبدني للطرفين للدخول في العلاقه الجنسيه . وطبقا للابحاث من جامعة التا . ان التحدث والاستماع يساعد على تكامل العلاقه العاطفيه . والتي من شأنها الخروج من المواقف التي كانت تسبب التوتر ..  

* تأكد أنها ترغب في اسعادك .. بالتاكيد هذا ينطبق على الزوجه التي تحب زوجها .. هي تحب التواصل معك تحب ان تعلم دون ان تسالك ماذا ترغب وماذا تريد . قد لا تملك الشجاعه للقياده . وهنا يأتي دورك . يجب عليك ان تعلمها .. الحديث معها عن العلاقه الحميميه مهم .. يجب ان تعرف منك وتستمع لك سيتحسن اداؤها كثيرا معك .. بالطبع اذا كانت تحبك .. ستجد رغبه كبيره في سماعك ومحاوله تجربه ما تقوله وذلك للثقه الغير محدوده بينكم .. الحديث ايضا عن الجنس يجعلكم متقاربين .. غير زيادة ثقتها وقدرتها على امتاعك . يقول العلماء التحدث عن ذلك خارج غرف النوم يسبب 79 % من الاشباع الجنسي عند الطرفين . 

* الانشغال بالعمل .. الجميع يظن ان الانشغال بالعمل يضر العلاقه .. على العكس الانشغال بالعمل فتره وخصوصا الذي يجبرك على السفر يزيد من المشاعر الايجابيه بين الطرفين .. والمثل الشعبي ” ابعد حبه تزيد محبه ” ولكن وانت في الخارج لا تنسي المهاتفه مع زوجتك .. لا تنسى عند عودتك عليك بتعويض كل الفتره التي سافرت فيها . 

*حاول اثاره روح الدعابه والقاء النكات المضحه .. ذلك يساعد كثيرا على كسر حواجز الملل 

* بعض الدراسات .. تقول بان تحاول ان تعرض عليها فيلم رعب كل فتره وانت معها .. ثم حاول بعد ذلك التخفيف عنها واحتوائها .. وبعض الافلام الرومانسيه قد تقوم بدور جيد وخصوصا اذا كنت مهيئين للعب دور رومانسي سويا . ” واحقاقا للحق ” قد تكفي نظره طويله نسبيا اليها لتغمرها بالحب الكامل . 

* اشركها معك في بعض الاعمال .. ممارسه الرياضه .. القيام ببعض الاعمال الصعبه . ذلك يزيد من نسبه هرمون التستوستيرون لديها والذي يسبب انطلاق الشهوه . 

* المساج .. حاول ان تقوم بذلك لها وهي ايضا بالتبادل .. ذلك يلهب المشاعر . المرأه تحب ان تشعر بالاسترخاء والراحه قبل الشروع في ممارسه الجنس . 

و أخيرا .. 

الحب هو مصدر كل شيء .. هو الحاجز الذي يقف امام الصعاب والعقبات والمشكلات الزوجيه .. وهو الطريق السريع والممتع لعلاقه جنسيه رائعه ..

أكمل القراءة

6 أشياء يتمناها الرجل في شريكة حياته !!

عزيزتي هناك 6 أشياء يتمنى الرجل أن يراها في شريكة حياته وهي : 

أولاً: لغة التواصل الجيدة

إن الرجل بشكل عام لا يحب أن يكرر ما يقول لكي يفهمه الآخرون، بعكس المرأة التي تحب تكرار وتوجيه أسئلة كثيرة حول موضوع واحد؛ لكي تفهمه بشكل كامل. ولذلك فإن الرجل يحب المرأة التي تفهمه بشكل سريع، ولا تحرجه أو تتعبه بأسئلة كثيرة وأحاديث فيها التكرار.

ثانيًا: عدم التحكم به

هو لا يحب أن تتحكم به امرأة؛ لأنه معروف -ومنذ الأزل- بأن تحركاته أكثر منها، وموضوع التحكم يعتبر أمرًا غير مسموح به عنده، وبخاصة أولئك الذين بدأ عراكهم مع مشاكل الحياة ومصاعبها في سن صغيرة، ووجدوا أنفسهم في حركة دائمة لمقارعة متاعب الحياة. وعندما تستقر أمورهم لا يقبلون أن تأتي امرأة وتحد من تحركاتهم التي كان فيها من الحرية الكثير.

ثالثًا: أن تكون مستقرة عاطفيًا

هو لا يحب التقلبات العاطفية للمرأة؛ لأنه قد يسيء فهم ذلك ويفقد الثقة بها. لكن الغالبية العظمى من النساء يتعرضن لتقلبات وبخاصة عندما يتقدمن في العمر. وإن كانت بعض هذه التقلبات ناتجة عن التغيرات الهرمونية الكثيرة التي تتعرض لها المرأة، فإن سلوكها العام يجب أن يكون متماسكًا؛ لكي يحافظ الرجل على ثقته بها.

رابعًا: الالتزام الجاد

ثبت في العديد من الدراسات العالمية أنه إذا قرر الرجل الالتزام بشيء فإنه يتفوق على المرأة في ذلك. ولذلك إذا كان جادًا ومقتنعًا بالزواج فإنه يريد أن تكون المرأة التي بجانبه جادة في التزامها بالزواج ومتطلباته. فهو لا يحب السهلة الانقياد؛ لأن ذلك أيضًا يهز ثقته بها.

خامسًا: أن تكون ناضجة في التفكير

الأمر الأكثر أهمية في الزواج هو تقارب التفكير بين الطرفين والنضوج سواء إن كان في الأحاديث المتبادلة أو التصرفات، فنسبة كبيرة من النساء لا يستطعن الوصول إلى درجة النضوج الفكري الذي يبحث عنه الرجل. فالنضوج الفكري عند بعض النساء، يساهم في تجنب سوء الفهم في الأحاديث المتبادلة.

سادسًا: ألا تكون غيرتها كبيرة

إن المرأة التي تزيد غيرتها على الحد المقبول تتعب الرجل كثيرًا وتؤرقه؛ فهو لا يحب أن يتعرض لأسئلة كثيرة ليست في محلها حول نشاطاته؛ طالما أنه مخلص لزوجته.

أكمل القراءة

الرجل يفضل طعام أمه حتى بعد الزواج !!

أظهرت دراسة حديثة أعدها باحثون بريطانيون بأن معظم الرجال يفضلون الطعام الذي تعده والداتهم على طعام زوجاتهم.

وأوضحت الدراسة التي شملت 2000 رجل من شبكة الطعام البريطانية بأن الأمهات يحضّرن عادة وجبات تقليدية بأيديهن ، ولا يعتمدن كثيرًا على الأطعمة الجاهزة أو تلك التي تسخن بالمايكرويف على عكس النساء الشابات.

وأفاد الخبراء بأن الأمــهات قادرات على تحضير مجموعة متنوعة من الأطباق، ويحرصن على تحضير الوجبة المفضلة لدى أبنائهن.

وأكدت الدراسة على أن واحد من أصل 4 رجال يتسللون إلى منزل والداتهم لتناول طعامهم المفضل دون معرفة زوجاتهم. حيث صرح واحد من أصل 10 من الرجال ، بأن زوجاتهم يشعرن بالكثير من الضغوط في سعيهن ليكن بمستوى حمواتهن في الطبخ، في حين طلب 13% من الرجال فقط من زوجاتهم أن يتعلمن الطهو من حمواتهن.

أكمل القراءة

اختبرك غيرتك على زوجك… هل هي غيرة عمياء !!

هل أنت فعلاً على حافّة الهاوية، أم أنّ تصرّفاتك تجاه كلّ ما يتعلّق بزواجكما مجرّد حيلة لإذكاء العاطفة؟ في المقابل، قد تكونين أيضاً من اللواتي يثقن بأنّ لا شيء يمكن أن يفرّق بينكما… قومي بهذا الإختبار لمعرفة إلى أيّ درجة يمكن أن تكون غيرتك عمياء أم لا…

 

1 هناك كلمة سرّ على حاسوبه الخاص، ماذا تفعلين؟

¨ أ- تستدعين خبير الكمبيوتر في مكتبك،إذ لا بد أنّ هناك خطأ ما.

¨ ب-يقلقك هذا إلى حدّ المرض،إذ لا بدّ أنه يخفي شيئاً ما.

¨ ج- ليس غبيّاً: الأطفال يفتّشون في كلّ شيء.

2 يقضي وقتاً طويلاً في لعب التنس، أو في ممارسة نشاطه الرياضي المفضّل. تقولين له:

¨ أ- «أوقف اللعب والعب مباراة معي.»

¨ ب- هل شريكتك في اللعب جميلة يا عزيزي؟»

¨ ج- «هل يمكنك أن تشتري أغراض السوبرماركت في طريق عودتك؟»

3 تضع امرأة جميلة حقيبتها بالقرب منه في مناسبة عامة. ماذا تفعلين؟

¨ أ- لا تتوقّفين عن مراقبتهما.

¨ ب- تقولين لزوجك أنّ جمالها اصطناعي.

¨ ج- تسألينها عن ماركة ثوبها أو أكسسواراتها.

4 يتلقّى رسالة قصيرة على الهاتف المحمول الساعة الحادية عشرة والنصف ليلاً. ماذا تفعلين؟

¨ أ-تنتظرين أن تقرأيها سرّاً.

¨ ب- تمزحين قائلة: «أمسكتك بالجرم المشهود يا عزيزي! من هذا؟»

¨ ج- تقولين له: «آه من هؤلاء الناس الذين يزعجونك في الليل»!

5 عند اختيارك جليسةً لأطفالك، تنتقين:

¨ أ- أيّ فتاة شرط أن تكون ملابسها محافظة .

¨ ب- الفتاة التي ترينها مناسبة، بغضّ النظر عن شكلها وملابسها

¨ ج- الفتاة التي تجعل أطفالك يضحكون بعد فترة قصيرة من لقائهم بها.

6 النادلة في المطعم تبتسم دائماً. ماذا تقولين لنفسك؟

¨ أ- «من المؤسف أنّ الطعام غير لذيذ، لن أذهب إلى هناك مرّة أخرى.»

¨ ب- «شيء طبيعي، سأرى كيف ينظر زوجي إليها.»

¨ ج- «لا بدّ أنّها عاشقة.»

7 البريد الإلكتروني الخاص به مفتوح. ماذا تفعلين؟

¨ أ- تلاحظين كلّ اسم أنثوي لكي تحقّقي فيه.

¨ ب- تمسحين رسالة واردة من فتاة معيّنة.

¨ ج-لا تهتمّين للأمر.

8 عند العودة من الإجازة، يكتشف أنّ له زميلة جديدة. ماذا تفعلين؟

¨ أ- تقولين له: «آه، مساعدتك ليست سيّئة أيضاً».

¨ ب- تبحثين عنها في مواقع التواصل الإجتماعي لتري كيف تبدو.

¨ ج- تأملين أن تكون ألطف من السابقة.

9 هو مندمج في قراءة كتاب ولم يلاحظ ثوبك الجديد. ماذا تفعلين؟

¨ أ- ترفضين التحدّث معه، ففي الأمس أبدى إعجابه بثوب صديقة لكما!

¨ ب- تلقين الكتاب في حوض السباحة.

¨ ج- تقولين لنفسك: «لا شك أنّه سيحبّ الثوب الثاني».

10 على الفيس بوك…

¨ أ- تقومين بتعليم الصور التي تجمعكما بشكل منتظم.

¨ ب- يغلق حسابه لأنّك تثيرين ضجّة في كلّ مرة يضيف بها صديقة جديدة.

¨ ج- تحبّين حين يضغط على زر «like» في صفحتك.

أكثريّة أ أنتِ غيورة حقيقيّة

تغتاظين جدّاً وتشعرين بقلق بالغ حين يكون لديه اجتماع مفاجئ الساعة الثامنة ليلاً. وتشعرين بغثيان في معدتك إذا مزح مع بائعة جميلة… أنت تعانين في صمت. تحبّين أن تخدعي نفسك. في الواقع، لم تنجحي أبداً في إيقاعه في الكلام. علاوة على ذلك، هو لا يعرف إلى أي حّد تأكلك الغيرة وتقومين بالتجسّس عليه سرّاً. من الافضل لك أن تتوقّفي عن هذه الغيرة، لأنها ستتدمّر حياتكما الزوجيّة عاجلاً أم آجلاً.

أكثريّة ب أنتِ نمرة شرسة في دفاعك عن زواجك

الويل للنساء من مخالبك إذا اقتربن من زوجك، أو الويل له إذا نظر إلى النادلة في المطعم! تسعدين لأنّه يعطي أهميّة كبيرة لغيرتك. وما تفضّلينه هو إثارة عاطفته. في الواقع، ليس لديك سبب وجيه لتوبيخه وتثيرين ضجة دون داع، أنت لست قلقة جدّاً. ولكن انتبهي، إذا استمرّيت في توبيخه على أشياء لم يفعلها، قد يفعلها يوماً ما. وهنا تكون المصيبة!

أكثريّة ج أنتِ واثقة جدّاً من نفسك

تفكّرين في نفسك: لماذا أقلق دون سبب؟ فهو يحبّك وأنت تحبّينه. على أيّة حال، إذا كان يرغب بالرحيل ستشعرين بذلك على الفور، كما تقولين لنفسك. ربما تعتقدين أنّه لا يستطيع خداع امرأة مميّزة مثلك. وربما أنتِ على حق. ولكن أظهري له بعض الغيرة، فهذا يرضي غروره.

أكمل القراءة

رائحة المرأة الطبيعية تعزز رغبة الرجل بالتقرب اليها !!

تنفق النساء ملايين الدولارات سنوياً على العطور التي تساهم في جذب الرجال، لكن باحثين أميركيين أكدوا أن لا شيء يضاهي في هذا المجال رائحة الهرمونات الأنثوية التي تترك تأثيراً مذهلا على الرجل.

هذا ما يؤكده العالمان في مجال علم النفس، ساول ميلر وجون مانر، من جامعة فلوريدا.

ونقلت وكالة يونايتد برس انترناشيونال (يو بي أي) عن الباحثين قولهما إنهما أجريا اختباراً طلبا فيه من امرأة ارتداء قمصان خلال 3 مراحل من دورتها الشهرية.

وطلب من بعض المشاركين الرجال في الاختبار شم القمصان التي ارتدتها المرأة فيما شم آخرون قميصاً لم يرتده أحد.

وعمد الباحثان إلى تحليل عينات من اللعاب لمعرفة نسبة هرمون التوستسترون عند الرجال أخذت قبل وبعد شم القمصان.

وتبين ان مستويات التوستسترون الأعلى كانت عند الرجال الذين شموا القميص الذي ارتدته المرأة في فترة الإباضة، كما طلب من المشاركين اختيار القميص الأكثر مصدراً للمتعة فوقع الخيار على القميص عينه.

وقال الباحثان ان نتائج هذه الدراسة، التي نشرت في مجلة “علم النفس″، تشير إلى ان ردة الفعل البيولوجية هذه قد تعزز رغبة الرجل بالتودد إلى المرأة. واضافا ان “هذا البحث هو أول بحث يقدم دليلاً مباشراً على ان مؤشرات الإباضة الأنثوية التي يمكن التقاطها عبر حاسة الشم قد تؤثر على ردات الفعل البيولوجية عند الرجال”.

أكمل القراءة

المزاح طريقك لإشعال الرومنسية !!

وجدت دراسة جديدة أن بعض المزاح والسخافة قد يساعد في نجاح التودّد في العلاقات البشرية. وذكر الباحثون في جامعة”بنسلفانيا” وجدوا أن البشر على عكس الثدييات الأخرى، يحافظون على روح المزاح مع بعضهم خلال سعيهم للفت نظر حبيب محتمل، وأشاروا إلى أن إدخال المزاح في طقوس المغازلة قد يكون متجذراً في عملية تطور البشر.

ولفتوا إلى أن الأشخاص الذين يستخدمون المزاح أكثر قد يظهرون بميزات إيجابية للحبيب المحتمل. وقال الباحث غاري شيك إن “البشر وحيوانات أخرى يظهر تنوعاً في المؤشرات على قيمتهم كأزواج”.


وأشار إلى أن الرجال قد يجذبون النساء عبر إظهار سياراتهم الباهظة الثمن وثيابهم، وكذلك فإن “المزاح عد الذكور قد يؤشر للإناث بأنهم غير عدوانيين وأقل احتمالاً بأن يأذونهن أو يأذوا أولادهن”.


وقال إن مزاح المرأة قد يؤشر إلى شبابها وخصويتها. وقد شملت الدراسة طلاباً جامعيين بينهم 164 ذكراً و 89 أنثى في عمر بين 18 و 26 عاماً، وطلب منهم تقييم 16 ميزة ممكنة قد يرغبون بها في الزوج المحتمل بينها “المزاح”، و”روح المرح” و”حب اللهو”.


وقد احتلت ميزة “روح المرح”، ثاني أهم ميزة عند الرجال بالنسبة للنساء.


أما الرجال فبدوا أكثر سعياً نحو زوجة “أكثر جاذبية بدنية”، و”صحة” وتتمتع بصحة وراثية سليمة. وقال الباحثون إن هذه المزايا تؤشر جميعها إلى خصوبة المرأة.

أكمل القراءة

هل تتمتعي بالحاسة السادسة لتكشفي خيانة زوجك !!

هناك الكثير من قصص الخيانات الزوجية والتي تكشفها الزوجات بأنفسهن في أغلب الأحيان فهناك بعض الزوجات تتمتع بحاسة سادسة تمكنها من معرفة إن كان زوجها يقوم بخيانتها أم لا وأخريات لا يستطعن

ذلك نتيجة عدم تمتعهم بذلك الذكاء الخارق وتمتع الرجل أيضًا بذكاء يجعله يعرف كيف يخفي عن زوجته خيانته لها لكن في الحقيقة هناك بعض الحركات التي يقوم الزوج بها تفضحه أمام أعين المرأة، ما عليه سوى أن تستخدم ذكاءها وتطلق العنان لحاستها السادسة حتى تكتشف هذه الخيانة.


 ومن أهم الأشياء التي يمكن أن تكشف الزوج الهدايا، فالهدايا والاعتذارات الكثيرة بدون سبب محدد يمكن أن يعبر عن أن الزوج يشعر بالذنب تجاهك لأنه اقترف في حقك خطأ كما يدل ذلك على أن خيانته في بدايتها وأنه غير معتاد على فعل ذلك.

 أيضًا عندما يصبح الزوج كثير السخاء على غير عادته ويغمرك بالهدايا بمناسبة أو بدونها فاعلمي أنه يشعر بالذنب ويريد التكفير عن خطأه.

  عندما يتولد داخلك شعور قوي بأن هناك شيء يحصل من وراء ظهرك ولا تعرفين ما سببه، نصيحتنا لك هي أن تتبعي حدسك لأن الحدس في الكثير من الأحيان قد لا يكون مخطئًا.

عندما يختلق زوجك أسبابًا تافهة للشجار أو البعد عنك والخروج من المنزل بدون سبب فاعلمي أنه يخونك.

ولكن احترسي عزيزتي المرأة، هذه الأسباب لا تعتبر السبب الأول والأخير في خيانة زوجك فليس بالضرورة أن يكون الزوج في هذه الحالات يخون بنسبة 100% فقد تكون هناك عوامل أخرى لذا، عليك دائمًا عزيزتي أن تستخدمي حاستك السادسة فهي أكثر ما يمكن أن يظهر لك الحقيقة كاملة.


أكمل القراءة

أيهما أنجح زواج الحب أم زواج العقل؟!

تقول الأبحاث النفسية الحديثة، أن الزواج دون حبٍ خطرٌ، بل أنه أول مسمارٍ يدق في نعش الزواج.. ولا يقصد بالحب القصص الملتهبة التي نشاهدها في الأفلام، ولكن الحب معناه التفاهم والتوافق والتكامل.

 دائماً ما ينجح الحب بالزواج وهذا باختصار ما توصل إليه الطبيب النفسي الإنجليزي «توني ليك» في أحدث دراسةٍ نفسيةٍ له، فأيهما أنجح زواج الحب أم زواج العقل، برأيك؟

 يقول الدكتور توني، بأن الزواج دون حبٍ أمرٌ مخيفٌ، لأن الإرتباط العاطفي يعني وجود اثنين معًا في رحلةٍ سويةٍ ويتوج الاثنان الحب بالزواج حتي يمكن لهما الإحساس بالأمان.

والإحساس بالأمان في الزواج القائم على الحب يأتي من إحساس الطرفين معًا بقدرة كل منهما على رعاية الآخر ومشاركته، والزواج القائم دون حب يجعل كلا من الطرفين غارقًاً في إحساسٍ بالعزلة والخوف والترقب والقلق ويمتلئ كل طرفٍ بالرغبة في جرح الآخر.

 ندفع ثمن الزواج دون حبٍ من صحتنا النفسية والعقلية لأننا بالحب ندرك أنه بإمكاننا معًا الإنتصار على المشكلات التي نلتقي بها ولكن عندما يختفي الحب مع الزواج فنحن نلقي بمشاكلنا فوق أكتاف الطرف الآخر نطلب منه أن يحلها وحده وهكذا يصبح كل طرفٍ في الزواج دون حبٍ واقفًاً في مكانه خائفًاً يحمل فوق أكتافه مشاكل الطرف الآخر.

 ويعتقد د. توني أنه في الزواج القائم على الحب يمتلئ قلب الإنسان بالإحساس بأنه محبوبٌ ومقبولٌ لشخصه بكل صفاته الحلوة والسيئة، وفي الزواج دون حبٍ يعرف كل طرفٍ أنه يعيش مع الطرف الآخر من أجل هدفٍ آخر كالمال أو النفوذ، وفي هذه الحالة يصبح الزوج الثري بخيلاً وتصبح ابنة صاحب النفوذ أكثر قدرةً على معايرة زوجها بما يحتاجه من والدها!! وتتحول الميزة التي نتزوج طرفًا من أجلها سيفًا مسلطًا فوق رقابنا!!

 أيضًا من رأي د. توني ليك أنه في الزواج القائم علي الحب يجد كل طرفٍ القدرة علي الإنسجام مع نفسه ومع شريك حياته وعندما يختفي الحب من الزواج تصبح الحياة مع النفس عذاباً وتصبح الحياة مع شريك العمر عذابًا، فيلجأ الرجل إلي الغرق في عمله أو التواجد معظم الوقت مع أصدقائه خارج البيت وتلجأ المرأة إلي قهر الأطفال أو إدمان المهدئات والسعي إلي النميمة مع صديقاتها!!

 في الزواج القائم علي الحب أنت تعيش ونوافذ أحاسيسك مفتوحةً لاستقبال وإرسال رسائل المودة والتفاهم ومع الزواج دون حب تصبح كل النوافذ مغلقةً غير قادرةٍ علي إرسال أو استقبال أية رسائل!!

هل تعتقدين بأن الزواج دون حب خطرٌ بالفعل؟؟

 هناك حالات زواجٍ بعد حب جارفٍ تنجح نعم ولكن هناك نسبةٌ لا يستهان بها تفشل أيضًا!!
ثم هناك زواج العقل أو الزواج التقليدي الذي نسميه «زواج الصالونات» وهو بدأ يعود من جديد في مجتمعنا الآن وهو نوعٌ من أنواع الزواج الهادئ والمستقر غالبًا!!

 قد لا يكفي الحب وحده لإنجاح الزواج، فكثيرٌ من المحبين، يكتشفون بعد الزواج أنهم كانوا يعيشون في عالمٍ رومانسيٍّ خيالي ولكن بعد أن تحول إلي حقيقةٍ وبعد أن يصطدموا بأرض الواقع المليء بالمسؤوليات لم يستطيعوا أن يتكيفوا معه!

 كما أن هناك الكثير من الأشخاص، الذين تزوجوا عن حب ونجحوا في حياتهم.
إذن الزواج تجربةٌ اجتماعيةٌ مثل أي تجربةٍ إنسانيةٍ أخرى خاضعة للنجاح أو الفشل، وهي بلا مواصفاتٍ ولا قواعد ثابتة لأن كل اثنين هما حالةٌ خاصةٌ جدًا، فالعلاقات الإنسانية معقدةٌ متشابكةٌ وتختلف من إنسانٍ لآخر ومن بيئة لأخرى، فإذا كان الإنسان رومانسيًا حالمًا وخياليًا غالبًا ما يبحث عن زواج الحب أما إذا كان عمليًا واقعيًا وجادًا فهو غالباً ما يبحث عن زواج العقل!!

 هناك حالات كثيرة من الزواج الناجح تم بناؤها علي أساس التفاهم والعقل، ولكن هناك شيئاً مهماً جدًا يجب ذكره وهو أنه ليس كل زواج ناجح يعتبر زواجاً «سعيداً» فهناك الزواج التقليدي المبني علي العقل أو توافق المصالح ونجد هؤلاء يعيشون حياة زوجية مستقرة هادئة وطويلة بلا أية مشاكل جوهرية،

 فكل ما يحدث بينهما خلافات زوجية عادية لا تؤثر علي صلب الزواج وتكون لديهما نظرة عاقلة لمعالجة الأمور، ولذا هو يستمر ربما أكثر من الزواج المبني على الحب فقط ولا يقابل الزلازل العنيفة ولكن من أهم عيوب هذا الزواج هو أن الزوجين لا يصلان أبدًا إلي قمة السعادة.

 ولا ولن يشعرا بنبض الحياة أو بالاستمتاع الحقيقي بها بأحاسيسٍ نابعةٍ من أعماق أعماقهم ولن يشعرا أبدًا بالمشاعر المتأججة المجنونة أحيانًا التي يعرفها الكثير من العشاق لسببٍ بسيطٍ جدًا أنه لا يوجد بينهما الحب الذي نعرفه حب.

 وفقط بينهما حب «العشرة» أو «الغلاوة» إذن ممكن نلخص هذا النوع من الزواج أنه زواجٌ ناجحٌ، ولكنه ليس شرطًا أن يكون سعيداً

 وكما تبقى كل حالة زواجٍ حالةً خاصة، فإن لكل طريقة زواجٍ سلبياتٌ وايجابيات لا يمكن تعميمها أو حصرها.

شاركينا عزيزتي  برأيك أيهما أنجح زواج الحب أم زواج العقل؟

أكمل القراءة

كيف تعامل زوجتك أثناء فترة الحيض !!

عزيزي الرجل .. 

- كما أعطاك الله القوامه .. فانه حثك على العمل بها ..

- يجب أن تعلم أن زوجتك أثناء حيضها تمر بظروف نفسيه وجسديه قد لا تتحملها أنت بل وتتذمر منها ..

- تقول الاحصائيات ان 80 % من النساء يعانين من الضيق والتعب والضغط النفسي الكبير .. بالاضافه الى بعض الألم في البطن أو في الظهر أو الساقين ..

كيف تدير هذه المرحله ؟؟ 

- لا ينبغي الابتعاد عنها لانك بذلك تشعرها بنقص فيها ليس بنقص ..

- ينبغي ان تزيد من عطفك ورقتك وتقبل مزاجها الحاد المتقلب ..

- ينصح بعمل مباشره غير كامله مع زوجتك .. ” لا ايلاج فيها ”

- المرأه في فتره الحيض تكون لديها نفس الشهوه التي تتأتي لها وقت الطهر ربما تكون أشد نظرا لأحتقان الانسجه . فلا تهملها ..


- المداعبات الزوجيه تخفف كثيرا من الام الحيض .. عليك بها ..

- حاول ان تساعدها في الاعمال المنزليه والابتسام في وجهها واظهار سعادتك بوجودها في حياتك ..

- المرأه في هذه المرحله تحتاج الى من يحتويها ويربت عليها ويهدئ من روعها .. وعلى أثر الرسول يسير الرجال ..  

 

كان الرسول الكريم يزيد من الرقه وهو منبع الرقه . وكان يزيد من العطف والتدليل لزوجاته وقت الحيض .. دون ان يتطور الطب ليكشف لغز الحيض .

أكمل القراءة

هل توجد علاقة بأوقات الجماع وتحديد جنس المولود !!

يقول الاخصائيون أمراض النساء والتوليد، أن أوقات الجماع بين الزوج وزوجه هى التى علميا يحدد أساسها ما إذا كان المولود ذكرا أو أنثى.

ويوضحوا  أن المولود يكون ذكرا علميا عندما يحدث الجماع بين الزوج وزوجه بعد خروج البويضة من مبيض السيدة بفترة صغيرة، وعندها الأندروسبيرم Y يصبح سريعا جدا ويصل بذلك إلى أنبوبة قناة فالوب من الجينوسبيرم، وإذا وجد بويضة الأنثى فى القناة الفالوبية يدخلها مباشرة.



ويضيفوا  أن الامتناع التام عن الجماع بين الزوج والزوجة منذ أول شهر للدورة وحتى نصل إلى يوم خروج البويضة من مبايض الأنثى يعمل على منع ظهور ووجود الجينوسبيرم فى أنابيب فالوب مما يساعد ذلك على نمو وتكاثر وزيادة الخلايا المنوية، وهو ما يساعد الأندروسبيرم على ولادة المولود ذكرا وليس أنثى.

أما إنجاب المولود أنثى فيكون علميا بتوقف الجماع بين الزوج والزوجة قبل خروج البويضة من المبايض بيومين أو ثلاثة أيام، وعندها تكون خلية الجينوسبيرم حية عند وصول البويضة لها مما يساعد على ولادة الإناث، ويكون أيضا بأن يسبق الجماع فى كل مرة نضح بيئة حمضية، وذلك لأن اختيار هذا التوقيت مهم وأساسى لإنجاب الأنثى وكذلك النضح الذى يساعد على إنجاب الإناث.

أكمل القراءة

النوم في سريرين منفصلين يزيد الحب بين الزوجين !!

كشفت دراسة بريطانية عن أن نوم الزوجين في سريرين منفصلين يساعد في زيادة الحب والرغبة في إقامة العلاقة الحميمة بينهما.

وقالت الخبيرة النفسية الدكتورة كارين شيرمان، المسؤولة عن الدراسة: “النوم في سرير آخر يزيد الرغبة الحميمة لدى الزوجين، وخاصة إذا كان أحدهما يعاني من الأرق المزمن، لأن كلا منهما يأخذ القدر الذي يحتاجه من النوم والراحة، وبالتالي يكون مهيئا بشكل أكبر للحوار حول المشكلات التي تمر بها الأسرة، مما يجنبهما الشجار، ويزيد من الحب بينهما، ويعزز الحميمية في النهاية”.


ووجدت الدراسة التي تداولتها وسائل إعلام عربية أن رجلا واحد فقط من كل عشرة ينام في سرير منفصل عن زوجته، وأن نحو 19% من المبحوثين تمتعوا بعلاقة حميمة ناجحة مع زوجاتهم.

وبحسب الدراسة فإن الأسباب الرئيسية لانفصال الزوجين في السرير كانت الشخير (بنسبة 24%) والرغبة في الانفراد بالسرير بسبب عادات معينة في النوم كالتقلب المستمر أو الرغبة في النوم على أكثر من وسادة (بنسبة 23%).

وأثبتت الدراسة أن النوم الجيد للزوجين يجعلهما متحفزين لممارسة العلاقة الحميمة بشكل أفضل، بينما أبدى 77% من عينة البحث اندهاشهم من مجرد طرح فكرة نوم الزوجين في سريرين منفصلين.

وبالرغم من ذلك؛ اعترف 57% من الأزواج أنهم كلما تشاجروا مع زوجاتهم فإنهم ينسحبون من الغرفة ولا ينامون معهن في نفس السرير.

لكن 74% ممن ينامون بعيدا عن زوجاتهم أكدوا أنهم يخجلون من الاعتراف بهذا الأمر لأصدقائهم، خوفا من الانتقادات التي قد توجه إليهم.

أكمل القراءة

المرأة الجميلة مضرة بصحة الرجل !!

حذر علماء اسبان من ان النساء الجميلات قد يكن مضرات لصحة الرجال.فذكرت صحيفة ‘ديلي تلغراف’ البريطانية ان دراسة جديدة أصدرتها جامعة فالنسيا الأسبانية

أظهرت ان بقاء الرجل لمدة 5 دقائق فقط بمفرده مع امرأة جذابة يرفع معدل هورمون الكورتيزول في دمه الذي إذا وقع الإنسان تحت التوتر أو ضغط عصبي شديد يرفع مستوياته ، فيؤثر بصورة سلبية على الصحة العامة للجسم.


وأوضحت الصحيفة ان الكورتيزول هو هرمون الإجهاد في الجسم، مشيرة إلى ان الجسم ينتجه في حالات الإجهاد الجسدي أو النفسي ولطالما تم ربطه بأمراض القلب ..

وعمد الباحثون إلى إجراء اختبار على 84 رجلاً طلب من كل منهم الجلوس في غرفة وحل لغز ‘سودوكو’، فيما يتواجد في الغرفة شخصان آخران غريبان هما رجل وامرأة.

فتبين انه عند مغادرة المرأة للغرفة وبقاء الرجلين جالسين لم ترتفع نسبة الإجهاد عند المتطوع، لكن عند تركه مع المرأة الغريبة بمفردهما سجل ارتفاع معدلات الكورتيزول ..

 وقال الباحثون ‘بالرغم من ان بعض الرجال قد يتفادون النساء الجذابات لأنهن يعتبرن انهن أفضل منهم، فإن ردة الفعل الهرمونية سجلت عند الغالبية’..

 كما قال الباحثون ان ‘هذه الدراسة أظهرت ان معدلات الكورتيزول ترتفع بعد التواجد طوال 5 دقائق مع امرأة شابة وجذابة’.

يشار إلى ان للكورتيزول فوائد إيجابية إذا تواجد في الجسم بكميات قليلة إذ يساعد على الوعي، لكن ارتفاع معدلاته بشكل مزمن يمكن أن يسيء

أكمل القراءة

متجر لشراء الرجل الذي يعجبكِ !!

تحتار السيدات كثيراً عندما يردن أن يشترين أي شيء كان سواء كانت ملابس، أم قطع أثاث، أم مجوهرات، وغير ذلك، فكيف سيكون الوضع لو أتيح الخيار للسيدة أن تشتري رجلاً من السوق أو بمواصفات خاصة من موقع على الإنترنت؟؟ 


هذا ما حدث فعلاً في فرنسا فحسب ما نشر في موقع “ميري كلاير” أنّ مالكي موقع تعارف على الإنترنت افتتحوا متجراً في وسط باريس إلى جانب محلات بيع الأزياء يعرض رجالاً متطوعين في واجهات العرض الخاصة بالمحل لكل رجل منهم مواصفات خاصة به، وطباع مختلفة عن غيره،

 ويوجد أيضاً كاتالوج لرجال متطوعين آخرين بالصور والمعلومات الخاصة بكل منهم لتتمكن الآنسات من اختيار الشاب المناسب، وفي المضمون الحقيقي للمحل فإنّ الآنسة تدخل المحل لتتعرف على الشاب الذي يعجبها، وإذ ما حصل الاعجاب المتبادل فقد يكون ذلك الرجل فتى الأحلام المنتظر.

أكمل القراءة

أصغر دولة في العالم عدد السكان 3 أشخاص و3 كلاب !!

جمهورية مولوسيا أصغر دولة في العالم .. يبلغ عدد السكان بها 6 فقط، 3 أشخاص و3 كلاب.

جمهورية مولوسيا موقعها بالقرب من دايتون نيفادا

كيفين بو هو رئيس جمهورية مولوسيا يحب أن يظهر بمظهر الدكتاتور فيرتدي زيه العسكري و النظارات الكبيرة ويمتلك نظرة صارمة، وهذه الجمهورية تدفع الضرائب للولايات المتحدة وهو ما يعتبره رئيسها بمثابة تقديم المساعدات لدولة اجنبية.


يبدو أن رئيسها له صلة قرابة بمعمر القذافي حيث يدعي انه يملك 49,881 ميلا مربعا على كوكب الزهرة و نقطة في المحيط الهادي

وقد تأسست جمهورية مولوسيا سنة 1977 وتبلغ مساحتها 6 هكتارات فقط، وبها منزل الرئيس وحديقة أمامية وحديقة خلفية وما يثير الضحك أن بها قطار صغير لا يصلح إلا للاطفال يعمل بواسطة الكهرباء وقارب صغير

ومما يثير الضحك ايضا أنك بحاجة إلى جواز سفر لدخول هذه الجمهورية المضحكة والرئيس هو الذي يختم الجوازات

وبالطبع فيها مكتب بريد خاص بها مصنوع من الخشب وطوابع بريد وعلم وعملة خاصة بها

أكمل القراءة

المرأة كثيرة الكذب بشؤون أسعار ملابسها !!

أظهر استطلاع للرأي شمل 3000 امرأة، أن ثمانية من عشر نساء يقمن بإزالة علامات الأسعار من الملابس الجديدة المشتراة قبل أن يتم اكتشافها أو اظهارها لشريك الحياة، بل يصل الأمر أحياناً إلى الكذب والتمويه، بذكر أن الملابس كانت معروضة وبأسعار زهيدة

ويخفي 25% من النساء مشترياتهن في خزانة الملابس، على أساس أنها قديمة ويمتلكنها منذ زمن طويل في حين تكتفي 20% منهن بذكر عدم امتلاكها لأية ملابس، مما كان دافعاً قوياً وراء ذهابهن لشراء ملابس جديدة، وهذا العذر هو أكثر شيوعاً بينهن ويتداول من جيل الى آخر.

وتبرر المسؤولة عن الدراسة “لينكولن آلدن” لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، لجوء النساء الى أعذار وأكاذيب مفتعلة بخصوص ملابسهن الى إحساسهن بتأنيب الضمير بسبب إسرافهن المتزايد حيث تقول: “في غالب الأحيان تتوفر لدى المرأة على ملابس كافية لها ولا تحتاج لشراء المزيد، لهذا السبب تلجأ الى الكذب، متوقعة مسبقاً نظرات زوجها عند وصولها الى البيت معاتباً إياها على إسرافها، فتحيك في الطريق الحجج وتنسج الأكاذيب لذلك”.


أكمل القراءة

لص رومانسي … بعد سرقتها يدعوها للخروج معه !!

وقع لصّ رومانسي في الولايات المتحدة بأيدي الشرطة بعدما سرق امرأة ثمّ اتصل بها ليطلب منها مرافقته في موعد عاطفي.


وذكرت قناة (كي دي كي أي) في بيتسبورغ أن لصاّ في الـ26 من العمر سرق من امرأة مبلغ 60 دولاراً فيما كانت تترجل من حافلة، ثم اتصل بها مرتين ليطلب منها الخروج معه.

وقد أبلغت المرأة الشرطة التي قامت بتتبع اتصالات اللص وتمكنت من القبض عليه فيما كان يحاول مهاجمة المرأة مرة جديدة أمام متجر وهي برفقة والدتها.
وقالت الضحية إن الرجل يبدو غبياً جداً

أكمل القراءة

عاهرات إسبانيا يضربون لإجبار البنوك على تسهيل القروض !!

بدأت فتيات الليل في مدريد إضرابًا مفتوحًا ضد كبار موظفي البنوك مطالبين المصارف بقديم تسهيلات مالية وفتح مجال القروض أمام العائلات والشركات المتعثرة في إسبانيا.

وقالت فتيات المرافقة -اللواتي يقدمن خدماتهن للأثرياء فقط-: إنهن “لن يرفعن إضرابهن حتى يحقق موظفو البنوك مسؤوليتهم تجاه مجتمعهم”.

وعادة ما تتقاضى فتيات المرافقة نحو 300 يورو في الساعة، وهو ما يساعدهن على تحديد هوية زبائنهن، رغم أنهن كشفن أن موظفي البنوك يحاولون التحايل عليهن عبر الادّعاء بأنهم مهندسون.


وقالت إحدى الفتيات لصحيفة “دايلي مايل” إنه من الصعب خداعنا لأن المهندسين لا يستطيعون دفع أجرتهن؛ كونها عالية جدا وموجهة لفئة محددة من المجتمع الإسباني.

وقالت فتاة تدعى آنا إن الإضراب بدأ منذ نحو 3 أيام، مشيرة إلى ثقتها بأن الموظفين “لن يتمكنوا من الصمود أكثر من ذلك”.

ويأتي الإضراب بعدما حاولت إحدى الفتيات -وتدعى لوشيا- الضغط على زبون لها يعمل في إحدى المصارف بتقديم قرض لها وهددته بمقاطعته جنسيًّا.

ومن المتوقع أن يلي إضرابَ العاهرات إضراب عام يوم غد الخميس للاعتراض على معدلات البطالة العالية والتغييرات في قانون العمل التي تسهل للشركات تسريح العمال.

وقال متحدث باسم أكبر وكالة رفاهية تقدم خدمات جنسية في مدريد: “نحن الوحيدون الذين نقدر على الضغط على قطاع المصارف”.

أكمل القراءة

أمريكية تتزوج حمارا بعد قصة حب لمدة عامين !!

فى آخر تقاليع الزواج الشاذة والمثيرة للدهشة والاشمئزاز مثل عقد قران إنسان على قط أو قطعة أثاث أو مبنى أو زواج المثلين والتى اعتاد عليها الأمريكيون، تزوجت امرأة أمريكية من مواطنى مدينة سياتل شمال غربى الولايات المتحدة حمارا.

وبررت المرأة قرارها الغريب غير المألوف بالزواج من حيوانها المحبوب بأنها تعيش معه قصة حب منذ عامين.

وسبق أن تزوجت مواطنة أخرى من سياتل مبنى مهجورا تجاوز عمره 100 سنة،

لكن هذه المرة لم تكن مشاعر الحب وراء القرار بالزوج، بل كان الدافع محاولة من جانبها لإنقاذ المبنى من خطر الانهيار ولفت أنظار السلطات والمجتمع إلى مشكلة إعادة بناء بعض الأحياء السكنية القديمة فى المدينة.

أكمل القراءة

حقائق لا أحد يعلمها عن القبلة !!

ليست القبلة مقصورة على الرجل والمرأة ، فأول قبلة يتلقاها الإنسان في حياته تكون عند مولده ، وغالبًا من أبيه وأمه ، فإذا كان طفلاً سعيد الحظ ، سيستمر تدليله بأشكال عديدة من بينها القبلة ، إلى أن يترك وراءه مرحلة الطفولة ، فتتخذ القبلات في حياته شكلاً آخر .


وإذا تحدثنا عن القبلة بين الزوج وزوجته ، فمن المعروف والبديهي أن لكل زوجين قواعدهما وطقوسهما فيما يخص قبلتهما ، لكن هناك حقائق وطرائف ربما لا يعلمها الكثيرون عن القبلة بوجه عام.. من أهمها :

-الأطفال الذين يقبلهم والديهم في صغرهم ، يصبحون أكثر حنانًا ورقة وتسامحًا عند الكبر .

-الإنسان العادي حين يصل إلى متوسط عمره ، يكون قد حصل على ما يقارب 25.000 قبلة منذ ميلاده .

-القبلة الواحدة تستطيع أن تحرق 26 سعرًا حراريًا عند الإنسان إذا استمرت دقيقة واحدة .

-للإنسان خلايا عصبية في مخه ، ترشد الزوج والزوجة إلى مكان شفاه كل منهما حتى في الظلام .

-القبلة من أهم عوامل جمال المرأة ، فهي تمنح العينين بريقًا ، وتجعل البشرة أكثر نضارة .

-تقول الإحصائيات إن حوالي 37% من الرجال يفتحون أعينهم عند التقبيل ، بينما 97% من النساء يغمضن أعينهن .

-ينفق الإنسان العادي من عمره ما يوازي أربعة عشر يومًا في التقبيل طوال حياته .

-من أشهر القبلات في السينما العالمية تلك التي حدثت في فيلم (ذهب مع الريح).

-كان المصريون القدماء يقبلون بعضهم على الأنف .

-هناك قانون يمنع أي رجل له شارب من تقبيل أي أنثى.. في ولاية غنديانا الأمريكية.

-اكتشف العلماء مؤخرًا مفاجأة فيما يخص القبلة ، حيث أكدوا انه يمكن لعشر قبلات أن تقوم بدور مسكن للألم كعقار المورفين ، حيث تؤدي القبلة إلى إفراز الجسم لمسكنات طبيعية ، وخير دليل على ذلك أن الطفل حين يتألم أو يُجرح ، يخبر أمه عن مكان الألم فتقوم بتقبيله ، فيشعر بأن الألم قد زال أو قل

أكمل القراءة

إمرأة كندية تكتشف صدفة بعرض طفلها للبيع عبر الانترنت !!

في حادثة صدمت امرأة كندية وجعلها نحو إبلاغ الشرطة، اكتشفت تلك المرأة نشر صور طفلها على شبكات الإنترنت في محاولة لبيعه فقد قدمت بلاغًا لشرطة الخيالة الملكية الكندية تدعي فيه عثورها على إعلان يعرض طفلها للبيع على الإنترنت باستخدام صور له سبق أن نشرتها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.



وقال الضابط في شرطة الخيالة “ستيف بيريت” أن: “مرتكب هذا العمل لديه حس فكاهة منحرف، إذ يضع إعلاناً يعرض فيه طفلاً للبيع”، مشيراً إلى أن الجاني نفسه نشر في وقت سابق إعلاناً يعرض كلباً نافقاً للبيع.

وأوضح “بيريت” أن الوالدة المقيمة في مدينة فورت سانت جون بولاية بريتيش كولومبيا لم تعدل في شروط الخصوصية لحسابها في موقع الفيسبوك، ما يعني أن أياً كان يمكنه أن يطلع على أخبارها وصورها.

وقال “بيريت”: “للأسف، غالباً ما يضع الأشخاص معلومات خصوصية على الانترنت ما يسهل على الآخرين سرقة هوياتهم

أكمل القراءة

الكاذبون أكثر قدرة على كشف كذب الآخرين !!

توصلت أبحاث طبية أميركية إلى أن الأشخاص الذين اعتادوا على الكذب، يصبحون أكثر قدرة على كشف كذب الآخرين.


الأبحاث قد أجريت على مجموعة من الأشخاص، تم تقسيمهم إلى مجموعتين اعتاد أفراد الأولى على الكذب في الوقت الذي ألتزم فيه أفراد المجموعة الثانية قول الصدق.

وأشارت المتابعة إلى أن الأشخاص الذين اعتادوا الكذب كانوا أكثر قدرة على كشف كذب الآخرين أكثر من الأشخاص الذين التزموا الصدق دائما في أقوالهم.

يذكر أن الأسباب وراء هذه المهارة مازالت غير معلومة في الوقت الذي طالب فيه العلماء بضرورة إجراء مزيد من الأبحاث في هذا الصدد.

أكمل القراءة

رجل ينجب من ابنته سبعة أحفاد !!

قام أحد الرجال البرازيليين أو ما يطلق عليهم رجالاً بل هم فقط “ذكور” قام بحادثة غريبة من نوعها حيث قام بحبس ابنته لمدة 17 عام مغتصبًا إياها طوال هذه الفترة لينجب منها سبعة أطفال.

ألقت الشرطة البرازيلية القبض على الرجل في منطقة بينيريو، وذلك بعدما اكتشفت أنه قام باغتصاب ابنته لسنوات وأنجب منها سبعة أطفال، مبقياً الأمر سراً لأكثر من 17 عاماً.

وقالت قناة “ريكورد” الشقيقة لـCNN إن الرجل يدعى “خوسيه أغوستينو بيريرا”، وقد أوقفته الشرطة بعد ورود شكاوى بحقه تشير إلى تعديه جنسياً على ابنته، وإبقائها سجينه لديه وبحسب الشرطة، فإن “بيريرا” بدأ بمارسة الجنس مع ابنته عندما كانت تبلغ من العمر 12 عاماً، وتبلغ اليوم 29 عاماً، وأنجب منها خلال هذه الفترة سبعة أطفال.

وقال: “الفلاحون مثلي لا يفعلون أمراً لا يرضى الآخرون عنه، وإذا لم يكن هناك رغبة لدى الآخرين في القيام بهذا الأمر فعندها لا نقوم به”.

أكمل القراءة

ألماني يعقد قرانه على قطة !!

من شدة حبه وتعلقه بها قرر ألماني عقد قرانه على قطته التي يربيها منذ عشر سنوات في منزله بمنطقة دوسندورف بالقرب من مدينة دريسدن شرقي ألمانيا.

وعن زواجه من القطة "سيسيليا" التي تبلغ من العمر 15 عاما قال أوفه ميتسشرليش (39 عاما) الذي يعمل سائقا لدى إحدى شركات البريد في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية الواسعة الانتشار الصادرة اليوم الاثنين: "الأمر يبدو مجنونا ، لكني أريد الزواج من سيسيليا".

ويقول ميتسشرليش عن عروسه التي لونها أسود في أبيض وتزن 8 كيلوغرامات والتي قد تفارق الحياة قريبا بسبب إصابتها بالربو: "سيسيليا مخلوق جدير بالثقة، وإننا نتداعب باستمرار، وهي تنام في سريري منذ البداية فبيننا ارتباط وثيق وانسجام، وهذا أمر رائع".

ولأنه معروف أن مصلحة الأحوال المدنية لا يمكنها أن تصادق على مثل هذه الزيجات طلب ميتسشرليش، الذي لم يتزوج من قبل، من ممثلة ألمانية تدعى كريستينماريا لوري للقيام بدور "المأذون" مقابل 300 يورو وكان شقيقه التوأم إيريك شاهدا على الزواج.

وعن هذه الزيجة الفريدة قالت لوري: "لقد أعتقدت في أول الأمر أن الموضوع مزحة، لكن تبين أنها أمنية يريد ميتسشرليش تحقيقها".

وفي مراسم مشابهة لمراسم الزفاف التقليدية خرج ميتسشرليش من منزله مرتديا حلة سوداء وقميصا أبيض حاملا عروسه مرتدية طرحة بيضاء ووقف في حديقة المنزل أمام لوري التي تلت عليهما عهود الزواج، ثم قبل العروسان بعضهما في نهاية المراسم.

وخلال مراسم الزفاف أطلقت القطة مواءات عالية، وهو ما اعتبره الحاضرون بمثابة كلمة "نعم" للإعراب عن قبول الزواج



أكمل القراءة

خطيبان يجمعان 280 ألف علبة مشروبات فارغة لتمويل حفل زفافهما !!


قام خطيبان من ولاية واشنطن الأمريكية بجمع نحو 280 ألف علبة فارغة لتدبير تكاليف عرسهما.  0  فقد ذكرت صحيفة “ذي سبوكمان¬ريفيو” الأمريكية على موقعها الإلكتروني أن الخطيبين طلبا إلى أصدقائهما وأقاربهما إعطاءهما المعلبات الفارغة لديهم ، حتى يستطيعان تمويل حفل زفافهما من خلال إعادة تدويرها.  وخلال ستة أشهر وقبل أسابيع قليلة من حفل الزفاف المقرر نهاية تموز/يوليو المقبل تكونت في حديقة منزل الخطيبين أكوام من المعلبات المعدنية من أنحاء الولايات المتحدة ، وذلك بعدما تحدثت وسائل إعلام أمريكية عن حملتهما غير المعتادة .  كما ساهمت شركات عديدة في تمويل حفل الزفاف المرتقب بما يعادل قيمة 120 ألف علبة .  وكتب الخطيبان في مدونتهما على الإنترنت أنهما يعتزمان إقامة حفل زفاف “من العصور الوسطى” من أرباح المعلبات الفارغة ، والتي تقدر قيمتها وفقا للسعر الحالي للألمنيوم ب3800 دولار .

أكمل القراءة

دراسة بريطانية.. خيانة الزوجة لها علاقة بالوراثة !!

أعلنت دراسة بريطانية أجريت مؤخراً , أن الخيانة الزوجية هي عامل وراثي , و أن كل فتاة تخون فإن والدتها تحمل جينات مشابهة , وهي جينات الخيانة .

و قد تبين ذلك في دراسة أجريت عن طريق معهد كيفير الاجتماعي في لندن أن من بين 100 فتاة كان للخيانة سبيل في حياتهن , كان لأمهاتهن دور في ذلك .

بحيث أن 86 أمّاً من أمهات الفتيات اللواتي قمن بدور الخائنات على أرض الواقع , هن من الزوجات الخائنات .

و قد أوضحت الدراسة ان الخيانة هي عامل وراثي , فإذا كانت الأم تفكر في عقلها بأمور من هذه النوعية فإن الابنة ستحمل نفس النمط التفكيري حتماً حسب الدراسة .


أكمل القراءة

موقع يدعو إلى الخيانة الزوجية يُدر على صاحبه الملايين !!

أطلق رجل أعمال كندي النسخة الثانية من موقعه الذي يُعد الأكبر في العالم للدعوة إلى الخيانة الزوجية عبر الإنترنت، وذلك لاعتقاده أن كون الزوج أو الزوجة في علاقة غير شرعية يسهم في إنقاذ العلاقة الزوجية .
وأوضح مؤسس الموقع نويل بيدرمان (39 عاماً)، والمقيم في لندن، أن استهداف بريطانيا في النسخة الجديدة لموقعه الإلكتروني، من بعد النسخة الأولى التي كانت تستهدف كندا وأميركا، قد حقق له مبالغ هائلة، بالإضافة إلى أنه إذا قرر بيع الموقع فلن يكون السعر أقل من 100 مليون دولار . 

واستخدم بيدرمان للترويج لموقعه الذي يسمى “أشلي ماديسون” شعاراً جديداً هو “الحياة قصيرة.. أقم علاقة”, في حين كان شعار الموقع عند إطلاقه بالنسخة الأولى “عندما تصطدم الحياة الزوجية بالملل”.
وبرر بيدرمان بحماس قائلاً: “ان الموقع ضمن حدود اللياقة الأخلاقية، وأن المجتمع سيكون في حال أحسن”.
واستهدف مؤسس الموقع بريطانيا في النسخة الثانية استجابة لطلبات الانضمام الهائلة من البريطانيين المهتمين، حيث يوجد حالياً 600 ألف بريطاني وبريطانية انضموا إلى الموقع، ويعتقد أن عددهم سيصل إلى المليون في مدينة لندن وحدها .
وعبّر بيدرمان عن رأيه في الخيانة الزوجية بأن: “العلاقة الزوجية لا تنجو من دون حب، وأن الالتزام بزوج أو زوجة واحدة غير ممكن، وليس في جيناتنا الإنسانية”, وأشار أيضاً إلى أن في بلدان مثل اليابان وفرنسا معدلات الطلاق أقل من غيرها من الدول، لتقبلهم فكرة “العشق خارج إطار الزواج”، وأن الغش يطيل الزواج، بحسب ما قاله .
في المقابل، فإن مؤسس الموقع بيدرمان متزوج ولديه طفلان، وكان قد نشأ في مجتمع يُقدر القيم، ويعطي الأولوية للعائلة، وهو يعتبر نفسه “حالة خاصة”، ولا يفكر في الخيانة.
أكمل القراءة