ما هي أفضل وضعية لفض غشاء البكارة ليلة الزفاف

  فض غشاء البكارة

الأصل... أن الجماع الأول للعذراء لا يسبب لها ألما بمعنى الألم , وإنما هو عدم ارتياح بسيط مع الشعور باللذة في نفس الوقت , وكأن الفتاة لاتمانع في الحصول على هذا الألم البسيط مقابل الحصول على اللذة, ولكن ما يسمع ويشاع عن آلام ليلة الدخلة إنما هي ناشئة عن تخويف المراهقات منه , وذلك لإعطاء صورة سوداء عن الجنس في نفوس المراهقات مما يؤدي إلى نفورهن منه والبعد عن التفكير فيه.

 

 إلا أن هذا الأسلوب له الكثيرمن المساوئ على نفسية الفتاه قبل وبعد الزوا ج.

 
ما هي أفضل وضعية لفض غشاء البكارة ليلة الزفاف

 

والأن نأتي الى أفضل وضعيتين لفض غشاء البكارة :

 

-1 الاولى: وهي وضعية الزوجة أسفل على ظهرها مع فتح الساقين والإيلاج والزوج فوق والثانية هي وضعية الفارسة الزوج يستلقي على ظهرة والزوجة فوق الزوج كالفارسة على الخيل مع ضرورة الترطيب الكافي المهبلي بعد فترة مداعبة وملاطفة لفترة طويلة كي يستطيع الزوج إيلاج القضيب بلا آلام. لا ينصح الهجوم من أول لحظة أوأثناء تقلصات العروس العضلية العصبية لأن ذلك يساعد على تهتك المهبل والنزيف الشديد. ينصح الهدوء والرقة واللطف والتودد والمداعبة.

 

نصيحة لك ايها الزوج: عليك ان تقترب من عروستك ليلة الدخلة كإنسان لا كحيوان - كلمها - قبلها - جاملها - داعبها - لاطفها - مازحها - طمئنها - لا تخيفها بالممارسة من أول لحظة - فالمرأة كائن عاطفي تتأثر بالكلمة الحلوة، المداعبة اللطيفة القبلات الرقيقة وهي ليست كائن جنسي تحب الغزو والعنف والإختراق من أول لحظة هذا السلوك الحيواني الذي يخيفها ويرعبها ويعقدها ويجعلها تكره كلمة الجنس.. 

وهي بالأساس ستكون خائفة مما سمعته من أهوال ليلة الدخلة من صديقاتها من التخريف من أفتضاض غشاء البكارة - مما يجعلها ترتعش خوفا ترتعد رعبا مما يوترها ويجعلها تتقلص مهبلها عضليا لا إراديا مما يصعب مهمتك في أول ليلة وقد تستمر الصعوبات لأسابيع وشهور عليك بأن تكون أنسانا لطيفا لبقا شاعريا كي تفتح لك عروستك أبواب الحياة والمتعة الزوجية الدائمة منذ الليلة الاولى او التي تليه ا.. 

وللاسف يتخيل بعض الرجال أن فض البكارة عمل شديد الصعوبة ، فيدخل أحدهم على عروسه متوهما بأنه يحتاج لقوة جبارة لفض هذا الغشاء ، فيعاملها وكأنه فى معركة حربية !! والواقع أن فض غشاء البكارة من السهولة بحيث أنه بمجرد انتصاب قضيب الرجل وتصلبه فإنه بإدخال القضيب وبلا عنف يتم فض هذا الغشاء وبسهولة جدا ولا يستغرق الا لحظة ..

 

-2 الثانية: وهي وضعية السجدود للمرأه مع مراعاة الملاطفة الجنسية قبل الايلاج والرفق لانها قد تؤدي الى انقلاب في الرحم وفض غشاء البكارة لا حتاج الى عنف او شده فهو عباره عن شعيرات دموية صغير وغشاء رقيق ويثقب باقل جهد ولاكن يكون مكمن الالم في دخول العضو الذكري مع توتر المرافق للزوجة .

 

إياك وفض غشاء البكارة بيدك:

 

 خطأ كبير يلجأ إليه بعض العرسان عند فشله من فض غشاء البكارة بالطريقة الطبيعية وهو فض الغشاء بالأصبع. وهنا أقو ل أن فض غشاء البكارة باليد غالبا ما ينتج عنه قطع بفتحة المهبل أو بالمهبل نفسه، وهذا يسبب نزيفآ يحدث عند فض الغشاء لأول مرة..


أنهي موضوعي هذا بالتوصية :

 

1 - اتقاء الله في كل شئ وتطبيق سنة رسوله صلى الله عليه وسلم ، حتى في الجماع .وكذلك يصلي بها ركعتين 

 

2- لا ينس أن هذه التي بين يديه أحب الناس وشريكة العمر ومثل ما انت ينتظر منها الحب والحياة الطيبة

فهي أيضا تأمل منه ذلك .

 

3 - ضرورة مناقشة الأمور الجنسية بين الخطيبين , قبل الزواج بعدة أسابيع , و هنا أؤكد على ضرووورة

تثقيف الزوج و الزوجة جنسيا ! بدون خجل او حياء ، وذلك لكسر الحاجز النفسي لليلة الدخلة وكأنها موت منتظر .

 

4 - اتخاذ الوضع الجنسي الموصوف أعلاه , بالإضافة إلى استعمال مادة لزجة ( كريمات أو فازلين) قبل الجماع الأول.

تقرير خاص عن انواع غشاء البكارة