من هو الرجُل الذي تحلُم به المرأة !

أسئلة كثيرة تراود ذهن كل رجال العالم.. من أهمها، 

ما الذي تريده المرأة تحديداً كي تكون راضية؟ 
يبقى قيد السؤال، فيسأل و يسأل، لكنهُ لا يصلُ إلى جواب يشفي حيرته..
تجعلهُ حيرته، أحياناً فيلسوفاً بلا حكمَة.. فلا يصلُ إلى الحل !و يظلُ جاهلاً،

إلا أن المرأة كائن بسيط، لا يحتاجُ إلى كُل هذا التعقيد، 

من هو الرجُل الذي تحلُم به المرأة

و هُناكَ أنواعٌ من الرجال يخطفون قلب المرأة و عقلها أيضاً ،

 نذكر منهُم : 

* الرجُل الذي يعرف قدر نفسه،الذي يشعر بالأمان والاتزان مع نفسه، و يتمتع بالحزم و القوة، و السلطة في العلاقة، و لاتتملكهُ الغيرة عليها إلا نادراً لأنهُ يثقُ في نفسه. تعشقُ المرأة الرجُل الواثق بنفسه، لأنهُ يعشقٌُ نفسهُ، وبالتالي يصلها نفس إحساسه بذاته، والرجُل الواثق بنفسه لا يهمه إن أعجبت به امرأة أم لا، وهذا ما يجعلها تعجب به أكثر ! 

* الرجُل الذي يدلل المرأة، كأن يفتح لها باب السيارة لتدخل، أو يسحب لها الكرسي كي تجلس، و يتـأكد ـأنها بخير، أي أنه رجل يشعر بما تشعر، و تهمه بكل تفاصيلها، قد يعتقد بعض الرجال، أن المرأة لا تحب الرجل الرقيق الحساس، و تهتم أكثر بالرجل القوي الحازم، لكن يجب أن تعلم عزيزي، بأن المرأة كائن جد رقيق و يحتاج إلى الرقة أيضاً لأن الحُب أخذ و عطاء، فالمرأة إن ارتبطت برجل فظ لا يهتم بمشاعرها، بالتأكيد ستعيد بناء حساباتها في علاقتها به ! 

* الرجُل الذكي،الذي يثير نقاشات تحرض ذهنها أيضاً على التفكير،و يهتم بما تقوله تجاوبا مع حديثه،و بإمكانه الحديث معها لساعات دون أن يشعرها بالملل تحب المرأة هذا الرجل، لأنه يشعرها بنجاح التواصل الفكري بينهما، وبأن مهما تحدثا لنْ يمل أحد منهما من الآخر. 

*الرجل المبدع الموهوب، الذي يجعل المرأة المرهفة الإحساس تذوب في عشقه، فهو رجل عفوي يرسم عينيها في لوحة، و يكتب لها شعراً أو يغني لها.. تشعر المرأة مع هذا الرجل بالتميز، و أنها ليست ككل النساء بجانبه ! 

* و أخيراً الرجُل الرومانسي المرهف الأحاسيس، المؤمن بالعواطف الكلاسيكية، الذي يحضر لحبيبته الأزهار والشكولاتة، على ضوء الشموع، و يهتم بها دوما، كي تعلم أنها في خياله و تسكن أيامه.. من أكثر الرجال حظاً بالفوز بقلبها، فالمرأة تعشق الرجل الذي يقدر أنوثتها و يحميها ، فتقدم له فؤادها على طبق من حب.. 

و كم ستسعد نساء العالم، إذا اجتمعت كل هذه الصفات أو أغلبها في رجل واحد

سارة الأندلسي*