هل تتمتعي بالحاسة السادسة لتكشفي خيانة زوجك !!

هناك الكثير من قصص الخيانات الزوجية والتي تكشفها الزوجات بأنفسهن في أغلب الأحيان فهناك بعض الزوجات تتمتع بحاسة سادسة تمكنها من معرفة إن كان زوجها يقوم بخيانتها أم لا وأخريات لا يستطعن

ذلك نتيجة عدم تمتعهم بذلك الذكاء الخارق وتمتع الرجل أيضًا بذكاء يجعله يعرف كيف يخفي عن زوجته خيانته لها لكن في الحقيقة هناك بعض الحركات التي يقوم الزوج بها تفضحه أمام أعين المرأة، ما عليه سوى أن تستخدم ذكاءها وتطلق العنان لحاستها السادسة حتى تكتشف هذه الخيانة.


 ومن أهم الأشياء التي يمكن أن تكشف الزوج الهدايا، فالهدايا والاعتذارات الكثيرة بدون سبب محدد يمكن أن يعبر عن أن الزوج يشعر بالذنب تجاهك لأنه اقترف في حقك خطأ كما يدل ذلك على أن خيانته في بدايتها وأنه غير معتاد على فعل ذلك.

 أيضًا عندما يصبح الزوج كثير السخاء على غير عادته ويغمرك بالهدايا بمناسبة أو بدونها فاعلمي أنه يشعر بالذنب ويريد التكفير عن خطأه.

  عندما يتولد داخلك شعور قوي بأن هناك شيء يحصل من وراء ظهرك ولا تعرفين ما سببه، نصيحتنا لك هي أن تتبعي حدسك لأن الحدس في الكثير من الأحيان قد لا يكون مخطئًا.

عندما يختلق زوجك أسبابًا تافهة للشجار أو البعد عنك والخروج من المنزل بدون سبب فاعلمي أنه يخونك.

ولكن احترسي عزيزتي المرأة، هذه الأسباب لا تعتبر السبب الأول والأخير في خيانة زوجك فليس بالضرورة أن يكون الزوج في هذه الحالات يخون بنسبة 100% فقد تكون هناك عوامل أخرى لذا، عليك دائمًا عزيزتي أن تستخدمي حاستك السادسة فهي أكثر ما يمكن أن يظهر لك الحقيقة كاملة.